طريقة الحصول على rdp مجانى مدى الحياة

 طريقة الحصول على rdp مجانى مدى الحياة

طريقة الحصول على rdp مجانى مدى الحياة

Onworks.net هي منصة توفر خدمة السيرفرات RDP المجانية. تعتبر هذه المنصة هدية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى استضافة سحابية سهلة ومجانية لتشغيل برامجهم وتطبيقاتهم. يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل مثل Windows وLinux وMac OS عن طريق هذه الخدمة. كما أنه يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك الوصول بسهولة إلى السيرفر الخاص بك وإدارته بكل سهولة. استخدام Onworks.net يقدم لك فرصة الوصول إلى خوادم RDP مجانية بطريقة مريحة وفعالة.

ما هو الrdp

ما هو الrdp

في اللغة العربية ، تعني RDP اختصار "Remote Desktop Protocol" أو بروتوكول سطح المكتب عن بُعد بالعربية. هو بروتوكول يتيح للمستخدمين للاتصال بأجهزة الكمبيوتر الأخرى عبر الإنترنت والتحكم فيها من بُعد. يتم استخدامه عادة للعمل على الكمبيوتر الخاص بك من أي مكان بواسطة جهاز آخر يدعم البروتوكول. يتيح لك RDP رؤية والتحكم في سطح المكتب البعيد ، بما في ذلك الوصول إلى الملفات والبرامج والموارد الأخرى.

مميزات الrdp

مميزات الrdp


نعم، يُعتبر استخدام بروتوكول الاتصال البعيد (RDP) عبر الإنترنت سهلاً. فهو يسمح للمستخدم بالوصول إلى جهاز كمبيوتر آخر من خلال الشبكة، سواء كان ذلك في نفس الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت. تسهّل هذه التكنولوجيا الوصول إلى جهاز آخر بطريقة آمنة ومريحة، سواء للاطلاع على الملفات أو للقيام بالأعمال أو التحكم في الجهاز عن بعد. يُمكنك استخدام RDP للتحكم في أجهزة الكمبيوتر الأخرى باستخدام تطبيقات مختلفة، مثل نظام Windows المدمج للإتصال البعيد أو تطبيقات الجهات الخارجية الأخرى متاحة للتنزيل.,وايضا لايستهلك الانترنت الخاص بك

طريقة الحصول على rdp مجانى من موقعOnworks

طريقة الحصول على rdp مجانى من موقعOnworks

للحصول على RDP (المكتب البعيد) من موقع Onworks.net، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
اذهب إلى موقع Onworks.net.
قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.
بعد تسجيل الدخول، ابحث عن خدمة RDP المتاحة على الموقع. قد تجدها تحت قسم الخدمات المستضافة أو الاستضافة السحابية.
اختر التكوين المناسب لاحتياجاتك. يمكنك اختيار النظام الأساسي والمواصفات الفنية الأخرى التي تفضلها.
اتبع التعليمات وقم بتنشيط الخدمة. قد يتطلب منك دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.
بعد تفعيل الخدمة، ستتلقى بيانات الدخول الخاصة بك (عنوان IP، اسم المستخدم، كلمة المرور). استخدم هذه البيانات للاتصال بالـ RDP.
يرجى ملاحظة أن هذه هي الخطوات العامة للحصول على RDP من Onworks.net، وقد تختلف بعض التفاصيل تبعًا لتحديثات الموقع. لذا، يُفضل زيارة الموقع والاطلاع على تعليماتهم المحدثة للحصول على معلومات أكثر دقة وموثوقية.

رابط سيرفر بسرعة تصل الى 1 جيجا والى 500 ميجا :اضغط هنا
موقع onworks:اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-