اعلان رسمى عن هاتف Honor 30S

اعلان رسمى عن هاتف Honor 30S


 كشف شركة Huawei عن أحدث هواتفها الرائدة من سلسلة P ، وهي هواتف  Huawei P40 Pro plus وHuawei P40 Pro وHuawei P40 قامت سلسة  Honor التجارية  بالاعلان عن هاتفها الجديد Honor 30S، وهو  يحتوي على بعض المواصفات المثيرة للإعجاب وتصميم الزجاج والألمنيوم المتميز كما أنه يدعم الاتصال عبر تقنيات الجيل الخامس 5G بفضل مجموعة شرائح Kirin 820 5G الجديدة,وهو معلج قوى جدا .
تصميم ومواصفات الهاتف:

وزن الهاتفHonor 30S : جاء بوزن 190 جرامًا.
- أبعاد الهاتف: 162.3 × 75 × 8.6 ملم.
حجم الشاشة: 6.5 بوصة.
نسبة أبعاد الشاشة: 20: 9.
 يدعم الهاتف فتحتين بحجم SIM 1 و SIM 2 Nano.
 يدعم الهاتف إضافة بطاقة تخزين مساعدة تصل إلى 256 جيجابايت ، ويستخدم منفذ بطاقة SIM الثاني ولا يصاحب منفذه المنفصل الخاص به.
- يدعم الهاتف منفذ Type-C للشحن ، ويدعم أيضًا ميزة USB On-The-Go التي تخلق ربط الهاتف بفلاش خارجي.
يوجد مستشعر بصمة الإصبع على جانب الهاتف.
غالبًا ما يتم إلغاء قفل الهاتف من خلال ميزة التعرف على الوجه.

- لم يتم استبدال منفذ سماعة الرأس العادي 3.5 مم.
الواجهة الأمامية للهاتف تسيطر عليها الشاشة فيما عدا ثقب صغير يحتوي على الكاميرا الامامية، أما بالنسبة للواجهة الخلفية فيتواجد بها كاميرا رباعية العدسة، بالإضافة إلى فلاش ليد أحادي للتصوير الليلي، وقد تم وضع مستشعر بصمة الأصابع في جانب الهاتف. 

الكاميرة:


الكاميرا الأساسية (الخلفية):  تتكون العدسة الرباعية الأساسية كاميرا عريضة بدقة 64 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f / 1.8 ، وبالتالي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f / 2.4
، والتي قد تكون عدسة زوم ، وسوف تقوم بالتكبير البصري حتى 3 مرات ، وبالتالي الثالثة مع كاميرا 8 ميجا بكسل مع عدسة f / 2.4 ، وهي عدسة 2 ميجا بكسل فائقة الصغر ، مع فتحة عدسة f / 2.4 ، وفلاش LED واحد يساعد في التصوير الليلي ، مع بانوراما و HDR.
- تصوير الفيديو: يمكن للكاميرا تصوير مقاطع فيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية ،
- الكاميرا الثانوية (الأمامية): يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، بفتحة عدسة f / 2.0 ، ويدعم تصوير فيديو 1080p بسرعة 30 إطارًا في الثانية ويدعم HDR.

الكاميرا الخلفية للهاتف جيدة للغاية ، لأن العدسة الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل ، والتي قد تكون عدسة تقليدية تؤدي معظم مهام الكاميرا ، وبالتالي قد تكون العدسة الثانية عدسة زوم تقوم بإجراء زووم بصري يصل إلى ثلاث مرات أيضًا كتضخم هجين يصل إلى عشرين مرة قد يكون مزيجًا من الزووم البصري والتكبير الرقمي ، وبالتالي العدسة الثالثة بدقة 8 ميجابكسل ، وهي كادر جيد في التصوير الفوتوغرافي ، في حين أن العدسة الأخيرة هي لعزل الخلفية والتقاط الصور من خلال البورتريه ، وهذه الكاميرا تدعم تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K.
تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل ، ولا يوجد شيء خاص بها ، فهي تقوم بمعظم المهام ، لكنها لم تصاحب أي شيء جديد.


الشاشة:



النوع: LTPS IPS LCD تعمل باللمس ، تدعم 16 مليون لون مختلف.

- الحجم: 6.5 بوصة.
دقة الشاشة: 1080 × 2400 بكسل.
نسبة أبعاد الشاشة: 20: 9.
كثافة بكسلات الشاشة: 405 بكسل في البوصة.
- طبقة الحماية: لم يتم الإعلان عن طبقة الحماية من زجاج Corning Gorilla Glass.

يأتي جهاز Honor 30S مع شاشة IPS ويدعم عرض المحتوى بجودة عالية تمامًا بالإضافة إلى الجودة ويأتي 6.5 بوصة مع فتحة داخل الزاوية اليسرى العليا من كاميرا الصور الشخصية 16 ميجابيكسل ، وبالتالي يشمل الجانب الأيمن مستشعر بصمة الإصبع.

 نظام التشغيل والاداء :


نظام التشغيل: أندرويد و الإصدار 10.0 وهو أحدث إصدار من جوجل حاليا.
نوع المعالج: HiSilicon Kirin 820 5G
- سرعة المعالج: ثمانية النواة.
تردد المعالج: (1x2.36 جيجا هرتز Cortex-A76 & 3x2.22 جيجا هرتز Cortex-A76 & 4x1.84 جيجا هرتز Cortex-A55)
- معالج رسوميات: Mali-G57 6
الذاكرة الداخلية: 128 و 256 جيجابايت.
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (رام).
- بطاقة تخزين إضافية: ستضيف بطاقة تخزين إضافية تصل إلى 256 جيجابايت ، وتستخدم منفذ بطاقة SIM الثاني ولا تصاحب منفذها المستقل.
واجهة المستخدم: واجهة Magic UI 3.1 التي طورتها Huawei.

تحت الغطاء ، نكتشف مجموعة شرائح Kirin 820 5G التي تتميز ببنية ثمانية نواة مع أربعة أنوية ARM-Cortex A55 بسرعة 1.84 جيجاهرتز إلى جانب أربعة نوى ARM-A76 بسرعات مختلفة على مدار الساعة ، وبالتالي فإن قسم الألعاب مدعوم من مالي معالج رسومات سداسي النواة -57 G57 هناك أيضًا معالج إشارة الصورة Kirin ISP 5.0 الذي تم ترقيته للحصول على أداء متقدم وتقليل التشويش المتقدم ، لذا نتوقع أن يدعم هذا الوضع التصوير بشكل أفضل بكثير من ذي قبل ، وأيضًا 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت 256 جيجا ، يدعم الهاتف إضافة بطاقة تخزين مساعدة ولكن لا يرافق منفذ منفصل خاص به.
يأتي الهاتف بواجهة Magic UI 3.1 ويستند إلى الإصدار العاشر من Android.

البطارية:


سعة البطارية مع هاتف Honor 30S: يأتي الهاتف ببطارية ليثيوم بوليمر 4000 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للإزالة.
شحن سريع: البطارية تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط.
-خاصية الشحن اللاسلكي: لم يتم الإعلان عن الهاتف للشحن السريع.
يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير ، ويدعم الشحن السريع بقوة 40 واط ، لذا لا يستغرق الهاتف وقتًا طويلاً في الشحن.

  السعر:

يبدأ سعر هاتف 30S في الأسواق العالمية بحوالي 338 دولارًا.
يتم فتح الطلبات المسبقة اليوم ، بينما بفضل المبيعات تبدأ رسميًا في 7 أبريل ، ولا توجد معلومات حول التوفر الدولي في الوقت الحالي.
فديو الاعلان التشويقى:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-